الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

تموين اسيوط تضبط 15 طن بنزين قبل تهريبها.. وضخ 550 ألف لتر لمواجهة الأزمة


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/21/2015_9_21_18_37_5_447.jpg
ضخت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، أمس الإثنين، كميات إضافية من البنزين والسولار.

ووصل ما تم ضخه اليوم إلى 550 ألف لتر بنزين بزيادة 150 ألف لتر عن المعدل الطبيعي، في محاولة جاهدة لاحتواء أزمة الوقود التى تواجهها المحافظة منذ أيام، وانتشرت طوابير السيارات بشكل ملفت للنظر أمام محطات الوقود، ما تسبب في ارتباك شديد في حالة المرور.

ومن جانبه قال صالح عبدالله ، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن المحافظة تسعى لزيادة الحصة المقررة في الوقود بحوالي 25% لمواجهة زيادة الطلب على المواد البترولية (بنزين - سولار) خلال أيام العيد، خاصة مع تزايد أعداد السيارات الوافدة والمغادرة من وإلى المحافظة وذلك بالتنسيق مع شركات البترول لتحقيق الزيادة المطلوبة خلال فترة العيد.

وكان ﺿﺒﺎﻁ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ بمحافظة أسيوط، تمكنوا ﺑﺎﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻣﻊ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻋﻦ ﺿﺒﻂ عدد من القضايا الخاصة بالتصرف في المواد التموينية، وتم ضبط مسؤولي محطات تمويلهم لتصرفهم في عدد 11 طن بنزين والامتناع عن بيع 4 طن، بما يخالف القوانين واللوائح المنظمة لبيعها والتى تقضي بعدم تداولها او بيعها بالسوق السوداء اوالامتناع عن بيعها للمواطنين، وهم "ﻡ.ﻑ.ﻡ"، ﻣﺴؤﻮﻝ ﻣﺤﻄﺔ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻟﻠﺒﺘﺮﻭﻝ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺔ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﺃﺳﻴﻮﻁ - ﺳﻮﻫﺎﺝ ﺑﺒﻨﺪﺭ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ ﻭﻣﻘﻴﻢ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ، ﻟﻘﻴﺎﻣﻪ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻑ ﻓﻲ ﻋﺪﺩ 11 ﻃﻦ و 700 ﻟﺘر ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺑﻴﻌﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ، ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻌﺔ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮﻳﺔ ﻭﺗﻨﻜﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻄﺔ.

كما تم ﺿﺒﻂ "ﺃ.ﺝ.ﺍ" ﻣﺴؤﻮﻝ ﻣﺤﻄﺔ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﻟﻠﺒﺘﺮﻭﻝ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺔ ﺑﺒﻨﺪﺭ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ ﻭﻣﻘﻴﻢ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ لاﻣﺘﻨﺎﻋﻪ ﻋﻦ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ 80/90 ﺑﺎﻟﻤﺤﻄﺔ، ﻭﺗﻢ ﺿﺒﻂ ﻋﺪﺩ ‏4 ﻃﻦ، 400 ﻟﺘﺮ، ﺑﻨﺰﻳﻦ ‏.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...