الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

حملة أمنية تحاصر عناصر "بيت المقدس" قادمين من ليبيا بمنطقة جبلية في أسيوط


http://www.source-7.com/content/uploads/2015/09/21/56004530a2011.jpg
ضيقت قوات الجيش والشرطة خلال حملة مشتركة الخناق على مجموعة من العناصر الإرهابية التابعة لأنصار بيت المقدس والمتسربة عبر الدروب الجبلية من دولة ليبيا، لمنطقة الجبل الغربي قبالة المنطقة الجبلية المتاخمة لمركزي ديروط والقوصية، والقوة مدعومة بالمروحيات المقاتلة وقوات خفيف الحركة من الجيش وقوات الأمن المركزي.

,قال العميد محمد عزت مأمور مركز القوصية وأحد قادة غرفة العمليات المقاتلة من الجيش والشرطة إن العملية بدأت فجر الاثنين واستمرت بعد غروب الشمس بساعات تحت إشراف المنطقة الجنوبية العسكرية بالتنسيق مع اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، والذي شكل غرفة عمليات مشتركة عقب وصول معلومات للجيش بتسرب إرهابيين من عناصر بيت المقدس قادمة من ليبيا إلى المدقات الجبلية المشتركة بين الصحراء المصرية والليبية.

وأضاف إن القوات لاحقت عناصر بيت المقدس على بعد 5 كيلو من الطريق الغربي بأسيوط داخل الصحراء أمام مركز ديروط والقوصية، وقامت بقتل عدد من الإرهابيين لم نتمكن من حصرهم لاستمرار القتال حتى بعد غروب الشمس وأنه لا توجد خسائر في القوة التي تلاحق العناصر الإرهابية.

وأوضح عزت إن المروحيات التابعة للجيش وقوات خفيف الحركة المشاركة في العملية رصدت العناصر الإرهابية والتي وصلت على عدد من السيارات رباعية الدفع وتضيق القوات الخناق على الإرهابيين للقبض عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...