الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط .. 36 مجزرا لاستقبال الأضاحي مجانا بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/121/3/560x400/977.jpg
قال الدكتور محسن سليمان جيد مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط: إن المديرية وجهت 36 مجزرا موزعة على مراكز المحافظة لاستقبال المواطنين الراغبين في ذبح الأضحية الخاصة بهم داخلها مجانًا طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن المديرية تقوم بوضع أختام مستطيلة على لحوم الأغنام والماعز وأختام على هيئة مثلث على لحوم الماشية الكبيرة كالأبقار والجاموس، وتظهر تلك الأختام في اللحوم، خاصة المنطقة العليا والأمامية من الماشية.

وطالب مدير إدارة المجازر المواطنين بشراء الأضحية من جهات معروفة وموثوق بها، مؤكدًا أن المجازر لن تذبح أي ماشية غير سليمة، وأن الذبح يكون مجانًا فقط للمواطنين وليس الجزارين.

وتتوزع المجازر بجميع مراكز المحافظة وهناك 4 مجازر بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط تقع في ديروط الشريف وقرية دشلوط وديروط المحطة وقرية صنبو، ويحتوي مركز القوصية جنوب مركز ديروط على 3 مجازر فقط يقع أحدها في مدينة القوصية ومجزرين بقريتي مير والمنشأة الكبرى.

ويحتوي مركز منفلوط على 5 مجازر بقرى بني شقير، العتامنة، مدينة منفلوط، الحواتكة، وبني عدي، أما مركز أبنوب فيحتوي على 3 مجازر، هي: مجزر المعابدة الغربية الذي يقع في شمال المركز، مجزر العقب الذي يقع بقرية بني محمد والمجزر، والمجزر الثالث يقع بمدينة أبنوب، كما يضم مركز الفتح مجزرين أحدهما بقرية عرب مطير والآخر بالوسطى.

وتوجد في مركز أسيوط 4 مجازر موزعة في قرى منقباد ودرنكة والمطيعة ومدينة أسيوط، كما توجد 5 مجازر بمركز "أبو تيج" بقرى الزرابي والنخيلة ودوينة وباقور ومدينة أبوتيج، ومجزران بمركز الغنايم جنوب غرب محافظة أسيوط أحدهما في قرية دير الجنادلة والآخر في مدينة الغنايم، وفى مركز صدفا جنوب المحافظة توجد 3 مجازر تتوزع بقريتي البربا وأولاد إلياس وثالث بمدينة صدفا ومجزر بمدينة ساحل سليم جنوب شرق محافظة أسيوط، وفى مركز البداري أقصى جنوب شرق محافظة أسيوط توجد 4 مجازر تتوزع بقرى النواورة والعتمانية والعقال البحري ومدينة البداري.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...