الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

بالصور 20 سائح فرنسى يزورون بعض الأماكن الاثرية بمحافظة أسيوط

 إستقبلت محافظة أسيوط 20 سائح فرنسي الجنسية قادمون من تونا الجبل بمحافظة المنيا لتفقد بعض الاماكن الاثرية بالمحافظة وذلك خلال جولتهم السياحية... صرح بذلك عثمان الحسينى مدير ادارة الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة.

وأشار إلى أن الوفد السياحي قام بزيارة مقابر مير الأثرية بمركز القوصية بالاضافة إلى بعض الاماكن الاثرية بقرى المحافظة وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية بالأماكن التي زاروها وفى نهاية زيارتهم للمحافظة قدموا الشكر للجهات التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسها المهندس ياسر الدسوقى محافظ الاقليم مؤكدين على حرصهم علي تكرار الزيارة للمحافظة في المرات القادمة.

وأكد الحسينى أن الهيئة الاقليمية تضع فى أولوياتها الاهتمام بخدمة السياح وتقديم كافة المساعدة وسبل الراحة لهم إضافة الى توزيع الهدايا التذكارية والكتيبات السياحية عليهم وذلك للترويج للاماكن السياحية بالمحافظة وجذب السائحين من مختلف بلدان العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...