الأحد، 27 نوفمبر 2011

العشرات من اتحاد شباب المحامين بأسيوط يتظاهرون داخل مجمع محاكم أسيوط احتجاجا على الاعتداءات التي وقعت على المتظاهرين بميدان التحرير وكافة ميادين المحافظات



تظاهر صباح  الأحد العشرات من اتحاد شباب المحامين بأسيوط داخل مجمع محاكم أسيوط احتجاجا على الاعتداءات التي وقعت على المتظاهرين بميدان التحرير وكافة ميادين المحافظات حيث جابت المظاهرة أرجاء مجمع المحاكم رافعين لافتات تحمل  المقولة الشهيرة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر "الخائفون لا يصنعون الحرية والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء وردد المتظاهرون شعارات "إحنا الشعب الخطر الأحمر ... يسقط يسقط حكم العسكر "،" يالا بتسال أحنا مين ...إحنا شباب المحامين "،" يالا يا مصري أيد في أيد ... نبني مصر من جديد ".

وقال عبد الرحيم عليوه عضو اتحاد شباب المحامين

أن هناك ثلاثة أهداف للمظاهرة أولها التنديد بقتل المتظاهرين ومحاسبة المسئولين عن العنف وعدم إتلاف المنشآت العامة أو التعدي عليها وتسليم السلطة في أسرع وقت إلى مجلس مدني .

وأضاف سيد عبد الفتاح احد المتظاهرين وعضو اتحاد شباب المحامين أن المجلس العسكري لا بد أن يرضخ لمطالب الثور ويشكل حكومة شبابية بدلا من الدكتور الجنزوري لان مصر بها كوادر شبابية تستطيع أن تقدم فكر جديد للنهوض بالبلد في هذه الظروف العصيبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...