الجمعة، 8 مارس 2019

«مياه أسيوط»: قطع المياه اليوم عن «الوليدية ومنقباد» 6 ساعات


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط، عن قطع المياه عن منطقتي الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط، وقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، اليوم الجمعة 8 مارس لمدة 6 ساعات.

ويبدأ انقطاع المياه في تمام الـ12 ليلاً وحتى السادسة من صباح السبت 9 مارس الجاري، وذلك بسبب استكمال أعمال تنفيذ خط الانحدار لمواسير الزهر المرن قطر 900 مم، والربط على الشبكة القديمة ضمن مشروع صرف صحي الوليدية.

وناشد المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين انتهاء أعمال الربط، وفقًا لطلب الشركة المنفذة للمشروع، مشيرًا إلى الدفع بسيارات مياه نظيفة بالأماكن التي سيتم قطع المياه عنها بالوليدية ومنقباد، لسد احتياجات المواطنين، مع إخطار كافة الجهات المعنية لتوفير احتياجات المستشفيات والمخابز من المياه خلال فترة الانقطاع.
ووجه "صلاح"، بتشكيل غرفة عمليات لتلقي طلبات وشكاوى المواطنين والتعامل العاجل معها، بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالقرى والنجوع.

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...