السبت، 26 نوفمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يدعو المواطنين إلي ضرورة الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، مؤكدا علي أهمية المشاركة في اختيار نواب البرلمان القادرين على الرقابة والتشريع والابتكار لصناعة نهضة الوطن

دعا اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، المواطنين إلي ضرورة الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، مؤكدا علي أهمية المشاركة في اختيار نواب البرلمان القادرين على الرقابة والتشريع والابتكار لصناعة نهضة الوطن.

واعتبر البرعي، أن التخاذل عن المشاركة في اختيار نواب شرفاء لديهم الفكر والعلم الخبرة هو بمثابة جريمة تاريخية، نظرا لأن البرلمان القادم هو أهم مجلس شعب في تاريخ مصر وبناء عليه سيحدد مصير مستقبلها القادم،لأن أعضاءه سيختارون لجنة صياغة الدستور، فضلا عن تحديد ملامح الحياة الفكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد لنحو عقود طويلة من الزمن.


وأوضح المحافظ، أن المحافظين لابد وأن يلتزموا الحياد الكامل، ولا يكونون طرفا فى العملية الانتخابية، مضيفا أن المحافظ سيقتصر دوره في الإعداد مع الأجهزة المعنية لتوفير المقار الانتخابية وتجهيزها، وتأمينها بالتعاون مع مديرية الأمن والقوات المسلحة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...