السبت، 26 نوفمبر 2011

حديث للشيخ الشعراوى يذاع لأول مرة بالتليفزيون تعرضه القناه الاولي اليوم الساعه السابعه وعشرون دقيقة مساءا

بمناسبه الاحتفال بالعام الهجرة الجديد يقدم التليفزيون المصري حديثاً نادرا يذاع لاول مره للشيخ الشعراوي تعرضه القناه الاولي ٧.٢٠ مساء اليوم ، وكان قد تم تسجيله عام ١٩٧٦ بمناسبه احتفال الطرق الصوفيه بالعام الهجري الجديد ايضاً وحضره شيخ الازهر في هذا التوقيت الشيخ عبد الحليم محمود.

وقدم الاحتفال الاعلامي احمد فراج، وتحدث فيه العالم الجليل بالشيخ الشعراوي عن مراعاه الناس لقانون البشر وابتعادها عن القانون الالهي وضروره رقابه كل انسان علي نفسه، واختيار الوالي علي الناس ومن اقواله في هذا الحديث (يا رب من رفق بالامه فارفق به ومن شق عليها فاشقق عليه، واذا اردنا ان نحقق املنا وكل طموحنا واستقرارها ورخائنا وسعادتنا فلنفسر انفسنا بانفسنا واعلموا جميعا ان الله لا يتغير من اجلنا ولكن يجب ان تتغير نحن من اجله)، وغيرها من الاقوال المهمه للشيخ الشعراوي التي تقدمها الحلقه، اخراج عبد العزيز عمران.


وبمناسبه الاحتفال ايضاً تعرض القناه الاولي ١٢.١٥ ظهرا غد الفيلم العربي ( هجره الرسول) بطوله ماجده وايهاب نافع، كما تنقل ٦.٣٠ مساء غد احتفال وزاره الاوقاف من مسجد الرحمن الرحيم بالدراسه، ولقاءات مع الشيخ حسن الشافعي ود. اسماعيل الدفتار بالاضافه الي باقه روحانيه من الابتهالات الدينيه، اخراج عصام عبد الرحمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...