الخميس، 8 أغسطس 2013

بالصور.. المئات من مواطنى أسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك بساحة المحافظة بأرض الملاعب

                            باقى الصور




أدى المئات من مواطني أسيوط صباح اليوم الخميس صلاة عيد الفطر المبارك بساحة أرض الملاعب بحي شرق بمدينة أسيوط بحضور جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية.
وفي خطبة العيد حث الشيخ محمد عبد اللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف بأسيوط على استلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة، ودعا المواطنين الى وحدة الصف ونبذ الفرقة والعنف مشدداً على حرمة الدم المصري داعياً الأمة إلى الاعتصام بحبل الله والإجماع على كلمة سواء.

وعقب الصلاة قام السكرتير العام بجولة للحدائق، حيث زار حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد والتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته، كما تابع الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها.

وأوضح جمال آدم أنه تم إلغاء إجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية ووجودهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة منوهاً عن استمرار الرقابة على الأسواق للتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى وجود غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.

كان السكرتير العام قد قام صباح أمس بزيارة مستشفيات الرمد والصدر لتهنئة المرضى بعيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية، ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة، كما قام بزيارة دار الحنان لرعاية الأيتام حيث قام بتقديم التهاني إلى الأطفال بمناسبة العيد وقدم لهم العيديات والهدايا.
كما استقبل آدم المهنئين بالعيد بديوان عام المحافظة من كل فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...