الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

150بلاغ بسبب التعديات علي الأراضي الزراعية خلال أجازة عيد الاضحي باسيوط


إستغل الأهالي بقرى ونجوع محافظة أسيوط أجازة عيد الأضحى المبارك في عملية البناء علي الأراضي الزراعية مستغلين غياب المسئولين حيث أكد اليوم  الثلاثاء مصدر مسئول بمحافظة أسيوط تلقي أكثر من 150 بلاغ وشكوى من الأهالي نتيجة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال أجازة العيد في ظل غياب المسئولين بمديرية الزراعة وحماية الأراضي عن المتابعة خلال أيام العيد  وانشغالهم في الاحتفالات بعيدا عن العمل.
وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المحافظة تلقت أكثر الشكاوي من مراكز ديروط وابنوب والفتح وأسيوط خاصة بالمناطق والقرى القريبة من الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، وذلك ببناء منازل ومحلات تجارية ومخازن علي مساحات واسعة بالأراضي الزراعية.
من جانبه، قال اللواء السيد البر عي محافظ أسيوط أنه سوف يحيل مسئولي الأحواض والمناطق الزراعية التي بها تعديات خلال أجازة العيد إلى التحقيق بسبب عدم المتابعة، موضحا أنه أصدر تعليماته إلي مسئولي المتابعة بالمحافظة بإعداد تقرير يومي عن البلاغات التي تتلقاها المحافظة بسبب التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...