الاثنين، 10 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط: الانتهاء من تجهيز جميع المقار الانتخابية استعدادًا للاستفتاء علي الدستور


أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين أن المحافظة انتهت من تجهيز كل المقار الانتخابية، استعدادًا للاستفتاء على الدستور المقرر إجراؤه السبت المقبل.
وقال كشك، إنه تم تجهيز كافة المقار بما يضمن سبل الراحة للمشاركين في الاستفتاء على دستورهم، وتم تأمينها ضد الحرائق والأخطار المتنوعة، بالإضافة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات، مشددًا على أعمال النظافة حول كل المقار الانتخابية والتأكد من صلاحية خطوط التليفونات داخل المقرات الانتخابية، وذلك لمتابعة سير عملية الاستفتاء مع مراجعة كفاءة أعمدة الإنارة حولها، منوها إلي أن الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة ستسلم المقرات الانتخابية قبل إجراء الاستفتاء بيوم للقيام بتأمينها.

وأوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، أنه تم الانتهاء من إعداد كافة خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل غرف عمليات وطواري على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط لمواجهة أي مشكلات، مضيفًا أنه تم تشكيل لجان على مستوى جميع مراكز المحافظة تحت إشراف القيادات التنفيذية لمراجعة المراكز الانتخابية وتجهيزها داخليا وخارجيا بالتنسيق مع كل الأجهزة المختصة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...