الخميس، 16 أغسطس 2012

وفد الكنيسة الأرذوكسية يهنئ قيادات بورسعيد بالعيد

وفد الكنيسة الأرذوكسية يهنئ قيادات بورسعيد بالعيد
قام وفد من الكنيسة برئاسة الأنبا تادرس أسقف بورسعيد بزيارة لديوان عام المحافظة لتقديم التهاني لقيادات بورسعيد بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث استقبلهم بمكتبه اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد والقيادات التنفيذية.
ونقلت الكنيسة للمحافظ التهنئة لجميع أفراد أهالى بورسعيد، وعقب اللقاء أكد الأنبا تادرس علي علاقات الأخوة والتعاون بين المسلمين والمسيحيين فى مصر، وحرصهم على إرضاء الله وسلامة الوطن، مؤكدين أن الجميع يعيش فى مصر على أرض واحدة وتحت سماء واحدة ويتعاونون كنسيج واحد فى أسرة واحدة .
وأوضح اللواء أحمد عبد الله أن هذه الزيارة تؤكد مشاعر الأخوة والعلاقات الطيبة بين الجانبين، مشدداً على روابط الأخوة والمحبة الصادقة بين المسلمين والمسيحيين، حيث يلتقون دائما على خير فى كل المناسبات المختلفة ويتعاونون سويا لحماية وطنهم وأرضهم الغالية.
وأشار إلى أن المسلمين والمسيحيين فى مصر يظللهم وطن واحد ويشاركون سويا فى نهضة وطنهم، معربا عن أمله فى استمرار تلك العلاقة الوطيدة وأن تنعم مصر بالأمان والرخاء والاطمئنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...