الخميس، 16 أغسطس 2012

البقاء لله :: مصرع هارب من قضية قتل و12 قضية أخرى أثناء مطاردة الشرطة له بمنطقة السماد بمدخل قرية منقباد بدائرة مركز شرطة أسيوط


تحولت مدينة أسيوط إلى شيكاغو الامريكية حيث شهدت مطاردة بوليسية عنيفة بين  مسلح هارب من قضية قتل و12 قضية أخرى .
وقد أسفرت تلك المطاردات عن قتله وعثر بحوزته على بندقية آلية و 16 طلقة نارية.
أثناء تواجد القوة الأمنية المعينة خدمة تمركز القول الأمنى بمنطقة السماد بمدخل قرية منقباد بدائرة مركز شرطة أسيوط .. تلاحظ قدوم السيارة رقم 29413 نقل أسيوط، وما أن شاهد قائدها قوة الكمين حاول العودة للخلف إلا أن قوة الكمين حالت دون ذلك .. فترجل قائدها وقام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته تجاه القوات فبادلته القوة إطلاق الأعيرة النارية .. مما أدى إلى مقتل قائد السيارة .. وحدوث تلفيات بسيارة الشرطة رقم15/4342 المعينة فى الكمين عبارة عن آثار لطلقات نارية بجانب السيارة .
بالفحص تبين أن قائد السيارة يدعى أحمد . م . ج –36 سنة مزارع ومقيم منفلوط وعثر بجوار الجثة على بندقية آلية عيار 7,62×51 وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 16  طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى 100 جنيه و شريطى أقراص مخدرة .
بالكشف عن المذكور جنائياً تبين سابقة اتهامه فى 13  قضية  كما تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1342 إدارى مركز منفلوط " قتل  " .
بالاستعلام من إدارة مرور أسيوط على أرقام السيارة المشار إليها والتى كان يستقلها ذلك الشخص تبين أن الأرقام خاصة بسيارة ملك محمد . أ . س – مقيم العتامنة مركز منفلوط .
تم نقل الجثة للمستشفى وتم التحفظ على المضبوطات السابق ذكرها.
وأمر اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، باتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...