الخميس، 16 أغسطس 2012

محافظ الفيوم يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية


شهد المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم، مساء الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية والمتفوقين من أبناء الجمعيات الأهلية والذي نظمته جمعية رعاية الطلبة بالفيوم.
وحضر الاحتفال حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود الشاذلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد السلك، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطلبة، وعبد الفتاح وافى، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وحشد كبير من أولياء الأمور.
أشار محمد السلك، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطلبة،
أننا نحتفل اليوم بتكريم 31 طالبا من أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية والمتفوقين من أبناء الجمعيات الأهلية بواقع 6 طلاب من الأوائل على مستوى المحافظة و19 طالبا من المتفوقين من جمعيات شفيع وجمعية تحسين الصحة بعائشة حسنين وجمعية الرعاية الاجتماعية بالحادقة لتكريمهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق لخدمة الوطن.
وأضاف أن الجمعية تقوم بأعمال متنوعة لخدمة الطلاب منها تسديد المصروفات المدرسية وتنظيم رحلات بأجور رمزية ومساعدة الطلاب فى المناسبات والأعياد الدينية وغيرها.
ومن جانبه، قدم محافظ الفيوم التهنئة للطلبة المتفوقين وأولياء الأمور والمعلمين الذين شاركوا في صنع التفوق، وأعرب عن سعادته بمثل هذه الاحتفالات التي نكرم فيها أبنائنا وبناتنا من الطلبة والطالبات لغرس مبادئ المنافسة الشريفة وتشجيعهم على الاستمرار في التفوق في المراحل التعليمية المختلفة لتخريج دفعات قادرة على دفع عجلة التقدم للأمام وقيادة سفينة البلاد.
وأشار إلى أن الاهتمام بالعلم والقوى البشرية أساس تقدم الشعوب وعمودها الفقري مشيرا الى أهمية التكاتف والتعاون بين الجميع للمضي قدما نحو الاستقرار والتقدم المنشود، وقرر المحافظ تزويد المكآفات المادية بمبلغ خمسين جنيها لكل طالب من المتفوقين.
وفي نهاية الحفل قام المحافظ ومرافقوه بتكريم الطلبة المتفوقين بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ بواقع 100 جنيه للطالب الابتدائي و150 جنية للطالب الإعدادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...