الخميس، 16 أغسطس 2012

الأمن يحتوى فتنة "الجلاوية" بسوهاج.. ويعقد صلحاً نهائياً بين المسلمين والأقباط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إتمام صلح نهائي بين المسلمين والأقباط بقرية الجلاوية مركز ساقلته، وذلك علي خلفية إصابة مسلم وقبطي أثر مشاجرة بينهما.

تم عقد جلسة الصلح بقسم شرطة ساقلته، بحضور أطراف المشاجرة، وأقارب الطرفين، والعميد الحسن عباس مدير إدارة البحث الجنائي، والرائد محمد سعد رئيس مباحث المركز، وبعض من الأجهزة الشعبية والتنفيذية، وبحضور الأنبا تادروس دنيال راعي كنيسة العذراء والانبا روماني منقريوس راعي كنيسة ماري مرقص بذات الناحية، حيث تم التوفيق بين الطرفين وتعهدوا بعدم تكرار ذلك وتبادل الطرفان الزيارات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج،

تلقى إخطارًا من الرائد محمد سعد رئيس مباحث مركز ساقلته بوقوع مشاجرة بين مسلمين ومسيحيين بقرية الجلاوية دائرة المركز انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين ناجح هواز زكي 45 سنة مدرس وصاحب محل بقالة، ومنصور رشاد منصور 25 سنة عامل بسبب الخلاف على ثمن علبة سجائر، وتعدى المسلم على القبطي بصفعة على وجهه، وقام القبطي بطعنه بالسكين، تجمع على إثر ذلك أقارب المسلم، وتعدوا على المدرس القبطي بالشوم والعصى ما نتج عنه إصابته بكدمات وسحجات متفرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...