السبت، 26 يناير 2013

التيار الشعبي بأسيوط يدين الحكم السياسي في قضية بورسعيد


قال المتحدث الرسمي للتيار الشعبي بأسيوط محمد سيد إن التيار يتابع الأحداث الجارية ببالغ الحزن وأن الحكم الصادر اليوم من محكمة الجنايات هو حكم سياسي.
وأضاف أنه تجلى هذا في منطوق الحكم الذي حكم على مجموعة من المتهمين وارجي الحكم على الباقي لجلسة أخرى وهذا في سابقة لا نجد مثيلا لها في تاريخ محاكم الجنايات المصرية، مما يؤكد أن هذا الحكم كان كل المقصد منه هو تهدئة أولتراس أهلاوي ليتمكن النظام من صرف الانتباه عن الجناة الحقيقيين الذين لم تكشفهم التحقيقات وتقديم محافظة بورسعيد هذه البقعة الغالية من مصر التي شهد التاريخ على بسالة أهلها ككبش فداء.

وأكد أن التيار يحمل مرسي كامل المسؤولية عما يحدث الآن من فوضى هي بالأساس من اختلاقه هو وجماعته معتمدين على مبدأ أنهم يضحون ببورسعيد وأهلها مقابل السيطرة على حالة الغضب بالقاهرة مما نحسبه جزءا من مخططهم لإحداث فوضى تمنحهم الفرصة للسيطرة على عقول الناخبين لدعمهم بالانتخابات القادمة.

ودعا التيار الشعبي بأسيوط جموع أهالي أسيوط للمشاركة بالمظاهرة الحاشدة في الساعة 5 من مساء اليوم من أمام عصير التركي للتنديد بما يحدث وأنه يؤكد أنه لن يقف مكتوف الأيدي تجاه ما يحدث، كما أمهلوا الرئيس مرسي وجماعته إلى الخميس المقبل للاستجابة لمطالبهم.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...