السبت، 26 يناير 2013

القوى المدنية في أسيوط تنهي مظاهرتها مؤقتا


أنهى ممثلو أحزاب القوى المدنية في أسيوط تظاهرات اليوم السبت 26 يناير مبكراً لعقد اجتماع لدراسة الخطوات التصعيدية المقبلة.

وكان القوى المدنية في أسيوط شاركوا بتظاهرات تنديدا بأحداث محافظة بورسعيد التي شهدتها عقب الحكم في قضية مذبحة بورسعيد، ولتنفيذ مطالب الثورة.

انطلقت المظاهرة من ميدان مسجد التقوى عصير التركي مطالبة بإقالة حكومة قنديل، و إعادة محاكمة رموز النظام السابق، تعيين حكومة ممثلة في كافة القوى السياسية، كما ندد المتظاهرون بأحداث محافظة بورسعيد.

شارك في المسيرة أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والوفد، والدستور، والتجمع، الناصري، والكرامة،المصريين الأحرار، وحركة 6 ابريل بجبهتيها، والحركة الديمقراطية الشعبية، والتيار الشعبي.

هتف المتظاهرون يسقط يسقط حكم المرشد ، و احلق دقنك بين عارك يظهر وشك وش مبارك ، و يا مبارك قول لمرسي الزنزانة بعد الكرسي ، و عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان ، و قالوا حرية وقالوا عدالة البسوا أسود على الرجالة ، عايزين حكومة حرة العيشة بقت مرة .

وقال المتحدث الرسمي للتيار الشعبي محمد سيد أن التيار الشعبي سيعقد إجتماع خلال ساعة وسيبحث خلاله إمكانية تصعيد المطالب الثورية.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...