السبت، 26 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة خريج كلية سياحة وفنادق بأسيوط بسبب التسابق على أولوية التموين بالوقود في إحدى المحطات


لقي خريج كلية سياحة وفنادق بأسيوط مصرعه بسبب التسابق على أولوية التموين بالوقود في إحدى المحطات.
حيث قام قائد سيارة بإطلاق الرصاص على الشاب المجني عليه الذى يعمل على "توكتوك" بعد أن اصطدم "التوكتوك" بسيارة المتهم.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف من المستشفى المركزي  بوصول  محمد أحمد كامل سن22 حاصل على كلية سياحة وآثار مصاب بطلق ناري بالبطن وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

دلت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن سيف مدير المباحث والعميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية وقام بها المقدم يوسف فخير رئيس مباحث منفلوط أنه أثناء قيام المتوفي بتموين التوكتوك الخاص به بالوقود من إحدى المحطات بقرية بني مجد  اصطدمت به السيارة رقم 29118 ملاكي أسيوط  في إطار التسابق على أسبقية التموين وحدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد السيارة المشار إليها ومرافقه قام على أثرها قائد السيارة بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته أدي إلي إصابة المذكور ووفاته.

تبين أن قائد السيارة المتهم محمد خليفة  وشهرته ممدوح مقيم جزيرة الحواتكة ـ دائرة المركز والسابق اتهامه في عدد (8) قضايا [عدد 2 قتل + عدد 6 سلاح]. وتكثف مباحث منفلوط جهودها للقبض عليه.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...