الاثنين، 24 ديسمبر 2012

إصابة اثنين بطلقات نارية لخلافات الجيرة بين عائلتين بمركز صدفا بأسيوط


نشبت مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي "بيت إمام" وبيت "سليمان" لخلافات الجيرة بصدفا أسفرت عن إصابة اثنين بطلقات نارية.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مركز شرطة صدفا يفيد بإصابة كلٍ من "جمال. أ. إ" 45 عامًا" من بيت إمام" مصاب طلق ناري وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي و"محمد.س. م " 20 عامًا طالب "من بيت " سليمان" مصاب طلق ناري، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي مقيمين بناحية بني فيز ـ دائرة المركز.
بالانتقال وسؤال المصاب الأول اتهم كل من " طارق.ع. م. س"، و"سيد.م. س" بأنهم أحدثوا إصابته من سلاح كان بحوزتهما لخلافات الجيرة.
وبسؤال المصاب الثاني اتهم كل من: "عزت.أ. إ"، و"جمال.أ.إ" [المصاب الأول تم التحفظ عليه بالمستشفي] بإحداث إصابته من سلاح كان بحوزتهما لذات السبب.
وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر المحضر رقم 3115 إداري مركز صدفا لسنة 2012م.

فاطمة جابر
حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...