الاثنين، 3 يونيو 2013

جهاز تشغيل شباب الخريجين بأسيوط يعلن عن توفير فرص عمل للأطباء بدولة ليبيا


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/22/2013-635048307427992070-799_main.jpg
أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين عن توافر فرص عمل للأطباء من مختلف التخصصات بدولة ليبيا كانت قد أعلنت عنها وزارة الصحة بالحكومة الليبية الانتقالية.
وقال الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، إن الوظائف المعلن عنها تشمل عدة تخصصات طبية مختلفة كالقلب والسكر والكلى والأعصاب والجراحة والمسالك والجهاز الهضمي وحديثي الولادة والأشعة والحروق ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف الحصول على درجة الدكتوراة، وأن يكون مضى علي تاريخها فترة لا تقل عن خمس سنوات ويبلغ الراتب حوالي 10 ألاف دينار ليبي ما يعادل 60 ألف جنيه مصري.

وأضاف محافظ أسيوط، أن تخصصات طبية أخرى يشترط فيها الحصول على الدبلومة أو الماجستير بالإضافة إلى 4 سنوات خبرة في تخصصات الباطنة والنساء والولادة والأطفال والتخدير والجراحة العامة والأعصاب والعظام والأشعة والمختبرات الطبية ويبلغ العدد المطلوب فيها 35 طبيبا وتتراوح المرتبات بين 4 ألاف و5 آلاف دينار ليبي أي ما يعادل 24 ألفا إلى 30 ألف جنيه مصري شهرياً طبقا للدرجة العلمية.

وقال علاء مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط، إن الوظائف المعلن عنها تتمتع بامتيازات منها توفير السكن بالأثاث وإلحاق الزوجة والأولاد لاحقاً وتوفير تذاكر الطيران للأسرة شاملة 3 أطفال دون 18سنة وشهر أجازة سنويا مدفوعة الأجر مع صرف شهر مكافأة عن كل سنة في نهاية الخدمة، وأضاف بأن التقديم يتم من خلال مكتب جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة أسيوط.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...