الجمعة، 27 ديسمبر 2013

أمن البحر الاحمر يضبط صيدلى من مركز القوصية باسيوط بحوزته كمية كبيرة من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر


ضبط "صيدلي" بحوزته أقراص منشطة جنسيا مجهولة المصدر بالغردقة
تمكنت حملة أمنية لمباحث مكافحة المخدرات التابع لمديرية أمن البحر الأحمر، وبالاشتراك مع قسم مباحث التموين ومفتشي الصحة والصيادلة، من ضبط دكتور صيدلي بحوزته كمية كبيرة من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير المسجلة بوزارة الصحة، وكمية أخرى من الأقراص المخدرة.
تم ضبطه، والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
من جانبه، تلقى اللواء حمدي الجزار - مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر- إخطارا من العميد أحمد الصادق مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن حملة أمنية قادها المقدم محمد إبراهيم رئيس مباحث مكافحة المخدرات، والمقدم شريف عبد المجدي رئيس مباحث التموين، وبرفقتهم مفتشي من مديرية الصحة والصيادلة، من  ضبط المدعو "محمد . س . م . د" صيدلي حر والمقيم بأسيوط مركز القوصية، ومدير مسئول إحدى الصيدليات بطريق المطار بمدينة الغردقة.
وبتفتيش الصيدلية ومخزن خاص بالصيدلية ملاصق لها، عثر بداخله على عدد 550 عبوة تحتوى على 21.000 قرص من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وكذلك عثر على عدد 3040 قرصا من مخدر إبتريل، وأومتريل نيو ديل.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
تم ضبطه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5892 إداري قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصطفى بديع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...