الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

أزمة السولار تصيب شوارع أسيوط بالشلل التام



شهدت محافظة أسيوط-اليوم الاربعاء-منذ الصباح الباكر إزدحاماً وتكدسا لسيارات الأجرة والتاكسي والنقل الثقيل أمام محطات التزود بالوقود بسبب النقص الحاد في المعروض من السولار .

وامتدت طوابير السيارات لمئات الأمتار أمام المحطات في انتظار الحصول على السولار، مما تسبب في تكدس وارتباك مروري.

وقال عبد الرحمن مسعد – سائق شاحنة " تفاقمت أزمة السولار، وامتدت الطوابير أمام المحطات، وساهمت فى عرقلة حركة السير وغلق الشوارع الرئيسية وعادت ظاهرة جراكن الوقود فى السوق السوداء خاصة على الطريق الصحراوى أسيوط/القاهره.

واوضح منعم سيد –موظف أنه بسبب اختفاء  السولار توقفت بعض الافران والسيارات عن العمل لعدم وجود " كيروسين " وهو ما أثار القلق من ظهور أزمة في رغيف الخبز وتعريفة المواصلات وحذر من تعرض مصالح المواطنين اليومية للشلل مالم يتم حل هذه الازمة.

وعلى جانب آخر تسببت الازمة قي استغلال سائقي الاجرة للموقف وقاموا برفع سعر الاجرة بين بعض الخطوط بمراكز المحافظة تزامنا مع عودة الدراسة مما ادي الي تجمهر المواطنين امام الموقف إحتجاجا منهم على استغلال السائقين للازمة ورفع قيمة الاجرة من 50 الي 75 قرشا بحجة ارتفاع اسعار السولار, مطالبين بالتدخل السريع .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...