السبت، 24 فبراير 2018

بالصور مباحث ابنوب باسيوط تضبط 4 اطفال قتلوا طفل زميلهم سائق توك توك وألقوا جثته فى نهر النيل للحصول على مبلغ 1500 جنيه لشراء مخدرات



لقى ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب بأسيوط، اليوم الجمعة، القبض على 4 سائقين "توك توك" لاتهامهم بقتل طفل سائق "توك توك"، للحصول على مبلغ 1500 جنيه استولى عليها من أحدهم، وألقوا جثته في نهر النيل وعثر عليها عدد من الأهالي بقرية القصير بمركز القوصية بشمال المحافظة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة المحضر إداري مركز أبنوب بشأن ما تبلغ به لمركز شرطة أبنوب من "س. ش. م" 55 سنة، نجار مسلح، ومقيم بمدينة أبنوب، بغياب نجله "أ. س. ش" 13 سنة، منذ خروجه من المنزل للعمل على "توك توك" الخاص به وأنه تم العثور على "توك توك" على طريق قرية سوالم أبنوب الفرعي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في غيابه، وسابقة اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيب.

وتبلغ لمركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثة غريق بنهر النيل أمام عزبة الفيومي قرية القصير، وتم انتشالها بمعرفة الصيادين بالمنطقة.

وتبين أن الجثة لذكر فى العقد الثاني من العمر يرتدي بنطال جينز أزرق وقميص بني اللون وبه آثار إصابتين بالجبهة، مقيد القدمين بحبل بلاستيك أحمر اللون وكوفية مربوطة حول عنقه "تتطابق أوصافه مع المتغيب المذكور"، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

بعرض صور الجثة على أهل المجني عليه تعرفوا عليها، وقرروا أنها لنجلهم المتغيب، وتبين أن المذكور كان استولى على مبلغ 1500 جنيه خاصة بوالده، وحال علم بعض أصدقائه من سائقى التوك توك وهم: "م. س. ش" 17 سائق "توك توك" نجل عم المجني عليه"، "س.ح.ش" 16 سنة عاطل، "أ.م.ع.س" 18 سنة سائق توك توك، "أ.ف.ع.ص" 15 سنة، سائق "توك توك" مقيمين ببندر أبنوب، بوجود المبلغ المشار إليه حوزته، قرروا الاستيلاء على المبلغ والتخلص منه بقصد إنفاقه على شراء المواد المخدرة.

واستدراجه على طريق فرعى السوالم - بني محمد وقام أحدهم بمعاجلته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية وخنقه بـ"كوفيه" كانت معهم وتوثيق قدميه وإلقائه بنهر النيل بجوار الطريق والتخلص من التوك توك فى المكان السابق الإشارة إليه.

وضبط المتهمين المذكورين، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة والتخلص من جثة المجني عليه بإلقائه بنهر النيل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...