السبت، 24 فبراير 2018

بالفيديو.. وسائل إعلام أجنبية تبرز بطولة أمناء شرطة أنقذوا طفلًا بأسيوط


أبرزت وكالات الأنباء والفضائيات العالمية فيديو إنقاذ 3 أمناء شرطة بمحافظة أسيوط لطفل من الموت بعد سقوطه من شرفة منزله الأسبوع الماضي. 
وكان في مقدمة وسائل الإعلام العالمية التي أبرزت في صدر نشراتها الإخبارية الفيديو المشار إليه، فضائية يورو نيوز وBBC وفوكس نيوز الأمريكية. 
وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان بورود بلاغ من كل من أمناء الشرطة كميل فتحي جيد 45 سنة، وحسن سيد علي 38 سنة، وصبري محروس عزيز 39 سنة المعينين على خدمات البنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية، وجميعهم من قوة قسم ثان أسيوط، أنهم حال تواجدهم بمقر خدماتهم على البنوك أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم فوجئوا بقيام الطفل عماد معتز عبدالسلام سيد (5 سنوات) ومقيم طرف والده شبرا –القاهرة من مواليد قرية بني حسين– مركز أسيوط بالتشبث بسور شرفة الشقة رقم 303 الطابق الثالث بأبراج الوطنية ملك المواطن مصطفى عبدالفتاح سيد 60 سنة محام، وأثناء ذلك سقط الطفل من الشرفة وتعاون أفراد الشرطة في الإمساك بالطفل (دون حدوث ثمة إصابات بالطفل).
ونجم عن ذلك إصابة أمين الشرطة كميل فتحي جيد بكدمات بالأنف والجانب الأيسر بالوجه وشعور بآلام بالساقين، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط والاطمئنان على صحته.
ومن جانبه كرم مدير أمن أسيوط أمناء الشرطة الثلاثة لتميزهم في العمل الأمني وتقديرًا لجهودهم في واقعة إنقاذ أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات"، بناء على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

احمد يحيى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور العثور على طفل رضيع على الرصيف امام الناحل باسيوط

السلام عليكم الطفل ده كان موجود ع الرصيف اللي ف وش الناحل في اسيوط  وكان متساب لوحده ف البرد بالليل وكان موجود تحطه الباطنيه دي و...