الأربعاء، 21 مارس 2012

إثيوبيا تتطلع إلى التعاون مع مصر فى كافة المجالات خلال مؤتمر جولوجيا دول حوض النيل والذى نظمته مكتبة الاسكندرية بحضور الدكتور / خالد عودة أستاذ الجولوجيا بجامعة أسيوط


أكد د.أسامة ابراهيم رئيس جامعة الإسكندرية أن مؤتمر جولوجيا دول حوض النيل والذى نظمته المكتبة، يعد بادرة من بوادر الأمل فى طريق تعزيز التعاون بين دول حوض النيل وتوثيق العلاقات بين مصر ودول حوض النيل.
وأشار إبراهيم إلى أن غياب دور مصر الأفريقى أدى إلى قيام أعداء مصر بانتهاز الفرصة وزيادة  التعاون مع دول حوض النيل وتقديم الدعم لها, وأن الدول الأفريقية وخاصة أثيوبيا تتطلع للتعاون مع مصر فى كافة المجالات، وأضاف أن التعاون بين مصر ودول حوض النيل وتبادل الخبرات وتنفيذ المشروعات يمكن يحقق التكافل والتكامل المطلوب بين هذه الدول.
حضر المؤتمر الدكتور محمد إسماعيل عميد كلية العلوم بالجماعة والدكتور جلال جلال أستاذ الجولوجيا بكلية العلوم وسكرتير عام المؤتمر والدكتور خالد عودة أستاذ الجولوجيا بجامعة أسيوط والدكتور مغاورى دياب الخبير المائى الدولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...