الأربعاء، 21 مارس 2012

حملة "عرب ضد بشار" بأسيوط تنظم مهرجانها الثاني للتضامن مع الشعب السوري

نظمت الحملة العربية لدعم سوريا "عرب ضد بشار" مهرجانها التضامنى الثانى اليوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط بالتعاون مع شباب الإخوان المسلمين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك لمواصلة دعمها للشعب السورى.

ألقي كلمة الحملة هشام عبد الهادى، حيث عبر فيها عن أهداف الحملة، ومطالبها، وألقى الضوء على ما يحدث فى سوريا، وأكد أنهم لايدعمون طائفة ضد طائفة، ولكن جميعهم مع حق كل مواطن سورى فى الحياة، ويدافعون عن شعب سوريا بسبب الظلم والاستبداد والقتل والتشريد والتهجير من أوطانهم، وكذلك عمليات القتل الجماعية التى تحدث هناك.


وأكد هانى الحويج، مسئول الإعلام بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان، علي وقوف المنظمة خلف أعضاء الحملة، حيث ستوفر لهم العديد من سبل الدعم المادى والمعنوى لاستكمال حملتهم.


فيما تم تنظيم معرضًا للصور والفيديوهات عن عمليات القتل والتشريد، وقتل الأطفال والنساء، واغتصابهم أمام ذويهم التي تحدث في سوريا، الأمر الذي استدعي الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وترديد الهتافات المنددة بما يحدث فى سوريا، والمناهضة لبشار وأعوانه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...