السبت، 1 ديسمبر 2012

قاتل أبناءه الثلاثة بأسيوط ضحية ظروف اجتماعية


يبدو ان لون ورائحة الدم مازالت تحيط باطفال محافظة اسيوط‏,‏ فبعد ان عاشت المحافظة أسوأ ايامها بعد مصرع‏51‏ طفلا في حادث قطار الموت واعلنت حالة الحداد وخيم الحزن علي جميع ربوع المحافظة‏.
لم يمهل القدر شعب اسيوط حتي يفيق من هول الفاجعة, واستيقظ المواطنون من جديد علي مصيبة كبري وفجيعة اصابت اهالي مركز ابنوب, بعد ان اطلق اب طلقات من الرصاص علي ابنائه الثلاثة اثناء خلودهم في النوم وبدلا من ايقاظهم بكل الحب والحنان, كانت طلقات الرصاص بمثابة سهام الموت التي اصابتهم فلقوا مصرعهم, مما دفع الاهالي للتجمهر حول المنزل للتيقن من اصوات الرصاص, ولكن فوجيء الجميع بأن الاطفال قد فارقوا الحياة ووالدهم مصاب بنزيف.
الاهرام زارت القرية وتابعت بكل شغف الحادث الاليم الذي يبدو ان وراءه اسبابا حقيقية ومفزعة فلا يمكن ابدا ان يتخلي اب عن حبه لاولاده وعطفه عليهم وقد جبله الله علي ذلك, حيث اكد كثيرون من اهل القرية ان الاب ضحية ظروف اجتماعية ونظرا لان آلاف المواطنين يعيشون في محافظة اسيوط تحت خط الفقر المدقع الذي وصلت نسبته الي96% من اجمالي الشريحة السكانية واحتلت المحافظة المرتبة الاولي بين المحافظات الاكثر فقرا, وقد ازدهرت بها تجارة المخدرات والسلاح فهما وجهان لعملة واحدة وربما يكون الاب سالف الذكر احد ضحايا هؤلاء التجار.
حيث شهدت منطقة الشهابية بقرية بني محمد بأسيوط

حادث قتل مأساوي حيث قام اخصائي اجتماعي يدعي صابر طاهر محمد حسانين34 سنة باطلاق الرصاص علي اولاده الثلاثة وزوجته ثم اطلق الرصاص علي نفسه حيث لقي الاطفال الثلاثة مصرعهم في الحال بينما نقل الاب في حالة خطيرة الي مستشفي اسيوط الجامعي لاصابته في فخده وبطنه واصيبت الام المكلومة بانهيار عصبي واستقرت في منزل والدها.
ويعتبر صابر اكبر اخوته وهو اخصائي اجتماعي في مدرسة قرية شقلقيل, وقال احد الجيران كان ذلك من أسباب الازمات المادية المتعاقبة التي مر بها قد فتح محلا تجاريا لبيع الادوات المنزلية بعد ان تفاقمت ديونه بعد ان امتنع عن الذهاب الي المدرسة التي كان يعمل بها لدخول عائلته في خصومه ثأرية مع اخري. ومن جانبه أوضح اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير الامن انه تم العثور علي اوراق داخل منزل المتهم تفيد بعلاجه لدي طبيب شهير بمدينة اسيوط, حيث كان يعاني مما اهتزازا نفسيا وادمان للعقاقير المخدرة. وكان مدير الامن قد تلقي اخطارا من العقيد هاني عويس مأمور مركز شرطة ابنوب يفيد بقيام اخصائي اجتماعي بإطلاق النار علي اطفاله وبعدها علي نفسه ما نتج عنه مصرعهم واصابته.
انتقل علي الفور الي مكان الحادث المقدم مصطفي حيا الله رئيس مباحث مركز ابنوب وقوات الامن حيث تبين ان مرتكب الواقعة يدعي صابر طاهر محمد ـ اخصائي اجتماعي واسندت اليه بعض الاعمال الادارية بمدرسة بقرية بني محمديات بأبنوب ويقيم في شقة سكنية بمنزل الاسرة ويعالج من مرض نفسي ويصاب بحالة هياج في اوقات متغيرة.
وقد قام بإخراج سلاح كان بحوزته داخل غرفة النوم واثناء قيام زوجته بتجهيز وجبة الافطار للاطفال انتابته حالة هياج, اطلق علي اثرها عدة اعيرة نارية مما نتج عنه مصرع ابنائه الثلاثة وهم( طاهر صابر طاهر ــ5 سنوات الذي توفي بطلق ناري في الرأس من الخلف, وبلال صابر طاهر ـ سنتان ـ بطلق ناري من الظهر خرج من البطن, وشروق صابر طاهر ـ3 سنوات ـ بطلق في الصدر).
وبعدها قام المدرس بإطلاق النار علي نفسه فاصيب بطلقة في الصدر واخري في الفخد, وتمكنت قوات الامن من ضبط السلاح المستخدم وهي بندقية آلية.
واوضحت التحريات انه يعاني من مرض نفسي ويعالج عند احد الاطباء النفسيين, تم نقل المتوفين الي مشرحة ابنوب المركزي, والاب الي مستشفي اسيوط الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة 3 اطفال على يد أب مريض نفسى من مركز ابنوب باسيوط أثناء تجهيز وجبة الافطار  
أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...