السبت، 24 نوفمبر 2012

البقاء لله :: وفاة 3 اطفال على يد أب مريض نفسى من مركز ابنوب باسيوط أثناء تجهيز وجبة الافطار


شهدت محافظة أسيوط جريمة مروعة بإحدى قرى مركز ابنوب، قام مدرس يعانى من مرض نفسي بقتل ابنائه الثلاثة أثناء تجهيز وجبة الإفطار، وأطلق النار على نفسه محاولا الانتحار.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة.
تم نقل الأطفال الثلاثة والمصاب إلى مستشفى أبنوب المركزى وأسيوط الجامعى، وأمرت النيابة بفرض حراسة عليه وتم ضبط السلاح المستخدم واستدعاء الأم لسؤالها وتولت التحقيق.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مباحث ابنوب بقيام مدرس بقتل ابنائه الثلاثة، وبانتقال فريق من البحث الجنائى، تبين أن صابر طاهر محمد 27 سنة مدرس بمدرسة الشهابية بقرية بنى محمديات، قام بإطلاق الرصاص بعشوائية على أفراد أسرته أثناء تجهيز زوجته لطعام الإفطار، وأشارت الأم إلى أن الأب أصيب بحالة هياج، حيث إنه يعالج من مرض نفسي منذ فترة، وقام بإطلاق الرصاص من سلاح آلى كان يخفيه بالمنزل، مما أدى إلى مصرع الأبناء طاهر 5 سنوات برصاصة بالرأس، وبلال عامين بطلق بالظهر خرج من البطن، وشروق 3 سنوات برصاصة بالصدر، وأطلق على نفسه الرصاص فأصيب بطلقة بالصدر وأخرى بالقدم.

تم التحفظ على السلاح المستخدم وهو بندقية آلية، ومعاينة موقع الجريمة، وأكدت أقوال الأم والجيران إن المدرس يعانى من اضطرابات نفسية منذ فترة .
محمد صلاح 
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...