الأربعاء، 29 يونيو 2011

عاجل :: "وزارة الصحة": ارتفاع عدد مصابى اشتباكات التحرير إلى 665 شخصاً


صرح د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة والسكان لشئون الطب العلاجى ، أن عدد المصابين فى اشتباكات ميدان التحرير وصل إلى 665 مصابا، 590 منهم تلقوا العلاج داخل الميدان، فى الوقت الذى تم نقل 75 منهم إلى 8 مستشفيات، دون وقوع أى حالات وفاة.

وأوضح أنه تم نقل 33 مصاباً إلى مستشفى المنيرة، و23 إلى مستشفى الهلال و7 إلى مستشفى الدمرداش، و4 إلى القصر العينى و4 إلى أحمد ماهر التعليمى، بالإضافة إلى نقل 2 من المصابين إلى مستشفيات القصر العينى الفرنساوى ومنشية البكرى.


وتراوحت الإصابات ما بين الاختناق والهبوط بالدورة الدموية والاشتباه فى الارتجاج، والجروح والكدمات، نتيجة التراشق بالحجارة، فى الوقت الذى أصيب فيه ما يقرب من 4 مصابين بطلقات مطاطية "الرش"، مضيفاً أن حالة الوفاة الوحيدة التى حدثت أمس بطلق نارى اتضح أنها ناتجة عن مشاجرة بحى إمبابة لا علاقة لها بالأحداث الجارية.


كما أضاف العدوى أن هناك 23 عربة إسعاف متواجدة بشكل دائم فى الميدان لإسعاف المصابين، لافتاً إلى أنه سيقوم بالمرور عليهم بعد قليل لمتابعة أدائهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...