الجمعة، 30 سبتمبر 2011

عاجل :: اصابة 13 شخصا بمركز الغنايم بأسيوط إثر نشوب مشاجرة بالاسلحة الآلية والبيضاء بين عائلتي "الكودي والسماكة" بسبب شراء اطعمة من أحد المطاعم بمنطقة بندر الغنايم

إصابة 13 من عائلتين بأسيوط بسبب وجبة سمك
أصيب 13 شخصا بمركز الغنايم بأسيوط إثر نشوب مشاجرة بالاسلحة الآلية والبيضاء بين عائلتي "الكودي والسماكة" بسبب شراء اطعمة من أحد المطاعم بمنطقة بندر الغنايم.
تلقي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط بلاغا من العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية يفيد إصابة 13 من عائلتي " السماكة والكودي " في مشاجرة بسبب الخلاف علي شراء مأكولات من مطعم خاص بعائلة السماكة .
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن حيث أكدت تحريات العميد احمد ابوعقيل رئيس مباحث المديرية انه نشب خلاف بين ياسر قاصد سيد من عائلة الكودي ــ وبين محمد عباس حمضل ــ من عائلة السماكة ــ وصاحب مطعم لبيع المأكولات ببندر الغنايم بسبب شراء بعض الماكولات تطور الخلاف الي مشاجرة بين الطرفين تطورت الى استخدام الأسلحة الآلية بعد تدخل اقربائهما من العائلتين مما نتج عنه إصابة اربعة افراد من عائلة السماكة وتسعة من عائلة الكودي.
تحرر محضر بالواقعة وفرضت أجهزة الامن كردونا امنيا حول منازل العائلتين وتم نقل المصابين الي مستشفيي اسيوط الجامعي والغنايم المركزي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...