الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

ائتلاف "العاملين الشرفاء ضد الفساد بجامعة أسيوط" يدعون الى تنظيم وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري السبت المقبل، ضد تجاوزات إدارة الجامعة الخاصة بتعيين أكثر من 7 أشخاص من إدارة التوجيه المالي والإداري في مناصب قيادية بالجامعة

دعا ائتلاف "العاملين الشرفاء ضد الفساد بجامعة أسيوط" إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري السبت المقبل، ضد تجاوزات إدارة الجامعة الخاصة بتعيين أكثر من 7 أشخاص من إدارة التوجيه المالي والإداري في مناصب قيادية بالجامعة.

وقال (حمادة.ع) أحد أعضاء الائتلاف، إن ثورة 25 يناير لم تصل بعد إلى جامعة أسيوط فمازالت المجاملات تسيطر على اختيار القيادات الإدارية، بدلا من أمن الدولة المنحل، وذلك من أجل بعض المصالح الشخصية، مشيرين إلى أنهم قاموا بتكوين هذا الائتلاف من أجل مواجهة إدارة الجامعة في حصول العاملين على حقوقهم المسلوبة خاصة فيما يتعلق بنظام تولي المناصب القيادية التي غالبا ما تذهب لأقارب أعضاء هيئة التدريس.


وطالب عضو الائتلاف

من وزير التعليم العالي بمراجعة هذه التعيينات القيادية الجديدة مع اختيار هذه القيادات وفقا لمعايير محددة بالإضافة إلى إجراء انتخابات لها أسوة بعمداء الكليات حتى يمكن إفراز قيادات ملتحمة مع مشاكل العاملين.

وأضاف "طلعت.ص"، أحد أعضاء الائتلاف، أن الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة قام بتعيين 7 مدراء من إدارة التوجيه المالي والإداري في إدارات الجامعة المختلفة بالمجاملة، وترك العديد من الكفاءات الإدارية بمختلف كليات الجامعة والإدارة العامة رغم انطباق الشروط عليهم في هذه المناصب، مطالبين برحيل رئيس الجامعة، وإجراء انتخابات على هذا المنصب، كما طالب الائتلاف برفع حافز العاملين إلى 200 % أسوة بالمحليات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...