الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

بالفيديو.. محامى طالبة «صفر الثانوية» يكشف تفاصيل جديدة في الواقعة .. مظروف موكلتى لا يخص مريم وخاص بالطالبة ماريا



قال أحد محامى الدفاع عن الطالبة مريم ملاك الملقبة إعلاميا بـ «الحاصلة على صفر الثانوية العامة»، عقب انتهائها من عملية استكتابها بمصلحة الطب الشرعى أمام اللجنة الخماسية من قسم أبحاث التزييف والتزوير، أن «تقرير الطب الشرعى السابق لاستكتابها يبطل نفسه بنفسه».

وأضاف: «أرشيف المدرسة الخاص بمريم تم إرساله إلى الطب الشرعى في مظروف غير محرز بحسب الطب الشرعى، وذلك إجراء غير قانونى يبطل التقرير الصادر».

وتابع المحامى، أن «المظروف الذي تضمن أرشيف موكلتى من مدرستها لمصلحة الطب الشرعى بتكليف من النيابة لأبحاث التزييف والتزوير التابعة للطب الشرعى في أسيوط لم يتضمن أوراق مريم فقط ولكن تضمن أوراق امتحان لمادة الكيمياء لطالبة أخرى تدعى ماريا عطيا، واصفا الأمر بانة "مثير للسخرية ويعكس تخبط وزارة التربية والتعليم"».

وكان الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي للطب الشرعي، أعلن عن تشكيل لجنة خماسية من قسم أبحاث التزييف والتزوير، لإعادة عملية استكتاب الطالبة بناءً على قرار النيابة العامة.

وأشار هشام عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن نتيجة التقرير الخاصة باستكتاب مريم ستظهر بعد أسبوع، وترسل إلى النيابة العامة.

يذكر أن اللجنة التي استكتبت مريم سابقًا أكدت أن الخط المكتوب به الإجابات هو خط الطالبة، لكن أسرتها شككت في التقرير، وأصرت على أن الأوراق مزورة، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة فتح التحقيق


عبد العظيم حشيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...