السبت، 11 فبراير 2012

عاجل :: مباحث سوهاج تلقى القبض على عاملين من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط وجار البحث عن ثلاثة آخرين استولوا على 50 طن سماد من سائق من الفيوم تحت تهديد السلاح علي طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي بالمنطقة الجبلية بين محافظتي سوهاج وأسيوط

بوابة شباب الثورة
تمكنت مباحث سوهاج من إلقاء القبض على عاملين من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وجار البحث عن ثلاثة آخرين استولوا على 50 طن سماد من سائق من الفيوم تحت تهديد السلاح علي طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي بالمنطقة الجبلية بين محافظتي سوهاج وأسيوط.

وتقدم جمال صلاح 42 سنة سائق من مركز طامية محافظة الفيوم، ببلاغ أكد فيه أنه أثناء قيادته للسيارة رقم 3124 ف.ع.ج نقل ثقيل محملة بـ50 طن سماد زراعي ومتجه إلى مدينة البلينا.

حيث فوجئ على الطريق الصحراوي الغربي اعترض طريقه سيارة ربع نقل بيضاء من دون لوحات وبها عدد 5 أفراد يحملون الأسلحة الآلية واجبروه على قيادة سيارته إلى منطقة الاغامنة الجبلية علي الحدود مع أسيوط وقام بتفريغ الحمولة.

وكلف اللواء النحاس إدارة البحث الجنائي مدعومة بوحدات من الأمن المركزي وبالتنسيق مع الأمن العام، بتمشيط المنطقة الجبلية، حيث تم العثور علي حمولة السيارة داخل مبنى مزرعة بالمنطقة الجبلية وتم ضبط (ع.ع.م) 24 سنة، و(ع.ا.م) 17 سنة عاملين ويقيمان بمركز الغنايم وبمواجهة المتهمين بالمبلغ تعرف عليهما.

حرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال النقاش مع المتهمين للوقوف علي أبعاد نشاطهم الإجرامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...