الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برشلونة يهزم فياريال 5/0 فى بداية مشوار "الليجا" وهدفين لميسى الاسطورة

استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدورى الأسبانى بفوز عريض بخمسة أهداف دون رد على ضيفه، فياريال فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية لليجا.

أحرز أهداف برشلونة كل من، تياجو ألكانترا فى الدقيقة 25 وفابريجاس في الدقيقة 45 وألكسيس سانشيز فى الدقيقة 47 من الشوط الثانى، واختتم ليونيل ميسى خماسية فريقه بهدفين فى الدقيقتين 52 و75.


جاءت المباراة من طرف أصحاب الأرض وظهر الضيوف بدون خطورة أو أنياب على مرمى الفريق الكاتالونى، ونجح ميسى خلال تلك المباراة فى تسجيل الهدف رقم 101 مع فريقه على ملعب الكامب نو، خلال مسيرته مع أبطال أوروبا، كما حقق فابريجاس الهدف الثالث له مع البلو جرانا فى رابع لقاء يخوضه مع فريقه الجديد.


بتلك النتيجة يحصد برشلونة أول ثلاث نقاط فى الدورى، نظرًا لتأجيل الأسبوع الأول للمسابقة، وحل فى المركز الثانى خلف ريال مدريد صاحب الثلاث نقاط والـ6 أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...