السبت، 24 سبتمبر 2011

ائتلاف ثوار البداري بأسيوط يستضيف اليوم أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالقاهرة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري ينظمه أعضاء الائتلاف بالمركز



يستضيف ائتلاف ثوار البداري بأسيوط اليوم السبت أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالقاهرة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري ينظمه أعضاء الائتلاف بالمركز.

صرح بذلك، محمد محمود المنسق العام لائتلاف ثوار البداري، وقال إن المؤتمر الغرض منه إعادة الثقة في الثورة والثوار، وطمأنة الناس بأن الثورة والتغيير باقيان، كذلك سيناقش المؤتمر الانتخابات البرلمانية القادمة، وما الذي يجب على المواطنين فعله حتي لاتضيع أصواتهم مرة أخرى لصالح فلول الحزب الوطني المنحل.


وأضاف محمود، أنه من المنتظر أن يناقش الائتلاف مشكلات مركز البدارى خاصة مشكلة الفراغ الأمني، والخبز، على أن يقوم المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة بعرض هذه المشكلات على وزارة الدكتور عصام شرف.


جدير بالذكر أن أعضاءالمكتب التنفيذي للائتلاف شباب الثورة بالقاهرة يمثلهم كل من عبد الرحمن فارس، ومحمد القصاص، وعبد الرحمن الزغيمي، وأحمد عبد الجواد، وعبد الرحمن الخليلي، وخالد تليمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...