الأربعاء، 13 يوليو 2011

ارتباك بوزارة النقل عقب أنباء عن تغيير الوزير المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الحالى


يشهد ديوان عام وزارة النقل ارتباكا شديدا منذ ظهر أمس، بسبب الأنباء التى تؤكد استبعاد المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل الحالى خلال التعديل الوزارى المرتقب، الذى أعلن عنه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مساء أمس.

وقالت مصادر مقربة من المهندس عبد الحميد إنه تسيطر عليه حالة من الارتباك منذ ظهر أمس عقب تسرب إليه معلومات حول نية الدكتور شرف الإعلان عن إجراء تعديل وزارى، باعتباره أحد الوزراء الذين يطالب الثوار باستبعاده على خلفية كونه ضمن المسئولين المحسوبين على النظام السابق المُسند إليه مسئولية الوزارة منذ 29 يناير الماضى مع حكومة الفريق أحمد شفيق.


وأضافت المصادر


أن عبد الحميد الذى يعد أحد رجال شفيق والذى كان يشغل قبل مسئولية الوزارة رئاسة الشركة القابضة للطيران ، قد غادر مكتبه مسرعا ظهر أمس وتسيطر عليه علامات القلق والارتباك دون أن يخبر أحد عن سبب مغادرته المفاجئة، فيما يمكث فى مكتبه اليوم الثلاثاء فى انتظار الإعلان الرسمى عن أسماء الوزراء المستبعدين خلال التعديل الوزارى.

بينما أكد مسئول كبير بالوزارة أن عبد الحميد لا يعنيه بقاءه من عدمه لأنه يعتبره نفسه فى مهمة وطنية تنتهى بإعلان إسنادها إلى آخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...