الخميس، 2 مارس 2017

تموين اسيوط يضبط 4 من أصحاب محلات قطع غيار بمنطقة السادات وشارع سعد زغلول لبيعهم "تيل فرامل" مقلدة



ضبط فريق مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط أصحاب 4 محلات قطع غيار، لبيعهم تيل فرامل سيارات مقلدة ومجهولة المصدر بدائرة قسم شرطة أول أسيوط.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين، بورود معلومات للإدارة بانتشار قطع غيار سيارات مقلدة "تيل فرامل" مجهولة المصدر، والتي تؤدي لزيادة حوادث الطرق المنتشرة حاليا في أسيوط.

وشنّ ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين حملة على جميع محال قطع غيار السيارات، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 40 تيل فرامل مجهولة المصدر "مقلدة" داخل 4 محلات لقطع غيار السيارات في منطقة السادات، وشارع سعد زغلول دائرة قسم شرطة أول أسيوط.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

هناك تعليق واحد:

  1. مقلدة انا ااكد لكي سيدتي ان من الضروري لكي ان تتحري الصدق والامانه لان الكلمه شرف والخبر امانه لا يوجد في اسيوط مصنع تيل ولا تغليف لقطع غيار السيارات انا اعلم تمامن ان نتيجت التحليل لم تظهر بل ان المحاضر لم تزهب الي النيابة حتي الان تصل النيابة علي التقدير يوم السبت القادم من اين لكي بهزه المعلومه سيبك من الغسيل والطبيخ وانزلي من البيت وتحري الخبر اولا تجار اسيوط محطرمين وعندهم امانه وبلدنا الحمدالله كويسة الاعلام بس المقروء والمسموع هو بس الممكن تلاقي التقليد والمزيف والبيعمل حوادث كتير في الاسرة المصرية والشارع المصري كله الا ما رحم ربي

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...