الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

"الإسكان": تشغيل المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة







صرح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم تشغيل المرحلة الأولى من المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، بعد الانتهاء من تنفيذها، بمساحة حوالي 15 فدانا وتضم 9 مبان خدمية، موضحاً أن المنطقة التكنولوجية التي يتم تنفيذها بالمدينة، هى الأولى على مستوى الصعيد، بمساحة 40.9 فدان، وتضم 3 مراحل، تم تنفيذ المرحلة الأولى منها، ويجري تنفيذ المرحلة الثانية، وبها أول مصنع للتليفون المحمول فى الشرق الأوسط، ويجرى تنفيذه حالياً، بينما تشتمل المرحلة الثالثة على 9 مبان خدمية.

وأضاف وزير الإسكان: المرحلة الأولى من مدرسة النيل الدولية بالمدينة، تم الانتهاء من تنفيذها، وجاهزة للتشغيل خلال هذا العام، وتم طرح المرحلة الثانية، مشيراً إلى أن مدرسة النيل الدولية تقع على مساحة 6595م2، ومساحة المباني 1430م2.

وقال المهندس محمود رزق النجدي، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة: تم إنهاء وتشغيل فرع "هايبر بنده" بمساحة 11 ألف م2، كما تم إنهاء وفرش مبنى وحدة تراخيص المرور بمساحة 16600م2 أرض، و3100م2 مباني، بتكلفة حوالي 20 مليون جنيه، وسيتم تشغيله خلال الأسبوع الثانى من شهر فبراير 2018.

جهاد عباس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...