الجمعة، 18 أكتوبر 2013

د.أحمد زكريا خريج جامعة أسيوط خلال دراسته للحصول على الدكتوراه على تطوير أدوية جديدة لعلاج بعض أنواع السرطان بجامعة كايست بكوريا :: الإسلام أكبر رابطة بين الناس


http://rki.kbs.co.kr/src/images/at_interview/in_a_131018_s01.jpg
الدكتور أحمد زكريا ، خريج جامعة أسيوط المصرية ، يدرس الدكتوراه في جامعة كايست للعلوم والتكنولوجيا في كوريا ، وتركز رسالته للحصول على الدكتوراه على تطوير أدوية جديدة لعلاج بعض أنواع السرطان .
الدكتور أحمد يقدم دروسا منتظمة عبر جمعية "سلام نوري" الكورية يشرح فيها معاني القرآن الكريم للكوريين من المسلمين وغيرهم ، ويقول إن أصعب ما يواجه المسلمين الكوريين هو أن الكوريين غير المسلمين لا يعرفون جيدا عن الإسلام بسبب ما وصل إليهم من صورة مشوهة أو على الأقل سطحية ، عن الدين الإسلامي .
ويتحدث الدكتور أحمد زكريا في لقائه مع القسم العربي عن جهود الدعوة الإسلامية في كوريا ، ويقول إنها أقل من المطلوب والمأمول ، كما يتحدث عن التطورات السياسية في مصر ، وغير ذلك من موضوعات أخرى في مقابلة ممتعة ، يمكنكم الاستماع إليها ضمن حلقة هذا الأسبوع من لقاء الجمعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...