الجمعة، 13 يناير 2012

عاجل :: محكمة القضاء الإداري بأسيوط برئاسة المستشار حسن إبراهيم تقضى ببطلان انتخابات الدائرة الثانية بالمنيا بسبب أخطاء فى رصد درجات المرشحين وفروق اختلاف عدد اصوات الناخبين للمقاعد الفردية عن أصوات الناخبين بالقوائم قد تصل لحوالى 42 الفا و262 صوتا


قضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط برئاسة المستشار حسن إبراهيم وعضوية المستشار أحمد إبراهيم والمستشار صابر الشاعر في جلستها التي عقدتها مساء الخميس ببطلان انتخابات الدائرة الثانية على المقاعد الفردية التى تضم مراكز بنى مزار ومغاغة والعدوة والتى كان يتنافس عليها 56 مرشحاً وفاز فيها مرشحا حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد الباسل فئات وحمدى خليفه عمال.
 
وذلك بناء على الطعن المقدم من النائبين السابقين الدكتور شحاتة غريب وأحمد عبد المحسن حته والمرشحين بالدائرة بسبب أخطاء فى رصد درجات المرشحين وفروق اختلاف عدد اصوات الناخبين للمقاعد الفردية عن أصوات الناخبين بالقوائم قد تصل لحوالى 42 الفا و262 صوتا.

كما رفضت محكمة القضاء الإداري الطعن المقدم من حسن عبد الجواد أمين حزب الوفد وأشرف أبو الغيث مرشحي حزب الوفد بالقائمة الشمالية بالمنيا ضد اللجنة العليا للانتخابات على القوائم، كما رفضت المحكمة 5 طعون أخري وتأجيل طعنين لجلسة الأحد القادم.
  
ومن جانبه قال مجدى رسلان المحامى عن حزب الوفد إنه سيقدم للمحكمة الإدارية العليا السبت القادم طعناً على حكم محكمة القضاء الإدارى بأسيوط  لرفضها الطعن المقدم من مرشحي حزب الوفد ببطلان انتخابات القوائم فى الدائرة الأولى التى تضم بندر المنيا ومراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار ومغاغة والعدوة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...