الثلاثاء، 28 يونيو 2016

بالصور.. عودة "بولا" بعد اختطافه لطلب فدية 150 ألف جنيه.. خال الطفل: المتهم استدرجه من الوراق واحتجزه بصحبة زوجته بأسيوط.. والأمن يحرر الطفل ويكثف جهوده للقبض على المتهم بعد ضبط زوجته وإحالتها للنيابة

قرر صاحب محل اختطاف طفل طمعا فى ثراء والده بالوراق، فاستدرجه واحتجزه بمحافظة أسيوط، وبدأ عقب ذلك فى تنفيذ سيناريو الجريمة بطلب فدية 150 ألف جنيه مقابل إخلاء سبيل الطفل، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إحباط مخططه، ونجحوا فى كشف هويته، وتحرير الطفل من الاختطاف والقبض على زوجة المتهم، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهم الهارب لتعود الفرحة إلى أسرة الطفل مرة أخرى.

مينا وهيب خال الطفل "بولا رامز" روى لـ"اليوم السابع" تفاصيل تعرض نجل شقيقته للاختطاف فقال "بولا" عمره 9 سنوات وعايش مع أسرته بمنطقة الوراق، وأثناء لعبه بالشارع استدرجه المتهم "أيمن.م" وطلب منه الركوب بصحبته فى سيارته الملاكى، ليذهب به إلى مصنع والده.

وأضاف خال الطفل قائلا: "المتهم كان يتردد على منطقة الوراق لشراء أكياس بلاستيك، حيث أنه يمتلك محل لبيعها، وقرر اختطاف الطفل طمعا فى ثراء والده، وعقب استدراجه له حجزه بشقة فى الجيزة، واتصل على والده وطلب فدية 150 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ثم نقل الطفل إلى منزله بمحافظة أسيوط، حيث احتجزه بصحبة زوجته التى كانت تعلم بأمر اختطاف الطفل.

وتابع خال الطفل بولا حديثه قائلا: "أبلغنا قسم شرطة الوراق بحادث الاختطاف، وخلال إحدى المكالمات التى كان يجريها المتهم مع والد الطفل تعرفت على صوته، حيث أننى جلست معه سابقا عدة مرات، وأبلغت ضباط المباحث بالأمر، ومن خلال إجراء التحريات تأكد العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث الوراق، من حقيقة تورط المتهم فى خطف الطفل، وتمكن رجال المباحث من تحديد مقر إقامته بأسيوط، حيث توجه النقيب عمر عطيطو معاون مباحث قسم الوراق إلى محافظة أسيوط وبصحبته قوة أمنية ونجح فى تحرير الطفل من الاحتجاز، والقبض على زوجة المتهم التى كانت تحتجز الطفل.

ووجه خال الطفل الشكر لضباط مباحث قسم شرطة الوراق لجهدهم الذى بذلوه فى إجراء التحريات وسرعة تحديد هوية المتهم وإعادة الطفل، مؤكدا أنهم "قاموا بالواجب" فى كشف غموض الحادث، وتسببوا فى عودة الفرحة لأسرة الطفل مرة أخرى.

وذكر الطفل "بولا" أن المتهم اقتاده إلى منزله بأسيوط وأخبره أنه سيعيده إلى والده بعد عدة أيام، وطلب منه الإقامة بصحبة زوجته ونجله، مضيفا أنه قبل نقله إلى محافظة أسيوط قام المتهم باحتجازه بإحدى الشقق فى الجيزة لمدة يوم.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن ضباط مباحث قسم شرطة الوراق تمكنوا خلال فترة وجيزة من كشف هوية المتهم وتحديد مكان احتجاز الطفل، وتم إرسال مأمورية أمنية إلى محافظة أسيوط وتحرير الطفل من الاختطاف وإعادته إلى أسرته سالما.


وأضاف المصدر أنه جارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب، وتم إحالة زوجته إلى النيابة للتحقيق.
اختطاف طفل (1)
الطفل بولا مع والده


اختطاف طفل (2)
الطفل بولا بعد تحريره من الاختطاف


اختطاف طفل (3)
الطفل بولا بعد تحريره مع رجال الأمن


اختطاف طفل (4)
الطفل بولا


اختطاف طفل (5)
المتهم


اختطاف طفل (6)
رجال المباحث وأحد أقارب الطفل

بهجت أبو ضيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...