الثلاثاء، 28 يونيو 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يتقدم ببيان عاجل لوزير الاسكان ووزير التنمية المحلية بسبب تأخر تنفيذ مشروعات الصرف في أسيوط


 تقدم النائب تادرس قلدس تادرس نائب أسيوط، إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، ببيان عاجل لتوجيهه إلى كل من وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر بسبب التأخر في تنفيذ محطات رفع الصرف الصحي.

وأشار النائب في بيانه إلى أن العقارات تعوم في مناطق الأربعين والمعلمين والفواخير والبصلي بأسيوط على مياه الصرف الصحي، والكارثة الحقيقية الآن أن مياه الشرب تختلط بمياه الصرف، مما تسبب في العديد من الأمراض لأهالي المنطقة، فضلًا عن المعاناة في حياتهم اليومية، مما ينذر بوقوع كارثة بيئية وصحية وإنسانية في حال انهيار تلك المنازل، وستكون نتائجها وخيمة على رءوس هؤلاء الفقراء.

 وأضاف النائب أن الأهالي في منطقتي البصلي والفواخير، غرب أسيوط، يعانون من استمرار طفح المجاري، وإغراق الصرف الصحي للشوارع، ودخول مياهها إلى المنازل، خاصة أن شوارعها تعاني من انخفاضها عن مستوى الشوارع المحيطة بأكثر من 3 أمتار، وهو ما يتسبب في طفح الصرف الصحي في منازل الفواخير طوال اليوم.

محمد المنسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...