الجمعة، 30 ديسمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد النائب أحمد الرفاعي، عن حزب النور السلفي بأسيوط يتهم الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العُدر التابعة لمركز أسيوط، في أعقاب الاشتباكات التي وقعت بين أهالي قريتي بهيج والعُدر، علي خلفية نشر طالب قبطي رسوم مسيئة للرسول علي موقع فيسبوك



                             باقى الصور

.


اتهم النائب أحمد الرفاعي، عن حزب النور السلفي بأسيوط، الأقباط بإشعال النيران في منازلهم بقرية العُدر التابعة لمركز أسيوط، في أعقاب الاشتباكات التي وقعت بين أهالي قريتي بهيج والعُدر، علي خلفية نشر طالب قبطي رسوم مسيئة للرسول علي موقع فيسبوك.

قال الرفاعي:"شهدتُ الأحداث منذ الصباح، وكانت قيادات الكنيسة تنوي المجئ لقرية بهيج لاحتواء الأزمة وتقديم الاعتذار إلى المسلمين، إلا أن قيادات السلفيين طلبوا منهم تأجيل هذا الاعتذار نظرا لسخونة الأحداث خشية حدوث اشتباكات بين الطرفين".


أضاف الرفاعي أن الأقباط هم من قاموا بإشعال النيران في مخلفات الذرة داخل المنازل، وعندما ذهب أهالي القرية من المسلمين لإطفاء النيران قاموا برشقهم بالحجارة حتى يتهمون المسلمين بإشعال النيران فيها، الأمر الذي أدي إلي إصابة مأمور مركز الشرطة.


وأشار إلي أن الطالب محتجز الآن في قسم الشرطة، وأن الجماعة السلفية فوضت محاميا لمتابعة القضية، مطالبًا المجلس العسكري بمحاكمته عسكريا لإهانته الرسول الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...