الجمعة، 30 ديسمبر 2011

البقاء لله :: مصرع الطالب /مصطفى كامل جودة واصابة 4 آخرون في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالي قريتي "الزاوية" و"ريفا" التابعتين لمركز أسيوط، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها




لقي طالب مصرعه وأصيب 4 آخرون في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالي قريتي "الزاوية" و"ريفا" التابعتين لمركز أسيوط، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بمصرع مصطفى كامل جودة (15 سنة – طالب)، ومقيم بقرية موشا، وإصابة 4 أشخاص آخرين من قريتي الزاوية وريفا، وذلك في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين أهالى القريتين، بسبب النزاع على قطعة أرض أملاك دولة مخصصة لبناء مقابر عليها.


دلت تحريات المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث مركز أسيوط، على وجود خلاف سابق على مساحة 4 أفدنة أرض أملاك دولة، بين قريتي الزاوية وريفا خاصة بالمقابر، مما أدى إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين القريتين، مما أدي إلي مصرع وإصابة 5 أشخاص.


من جانبها، انتقلت قوات الأمن المركزي، والشرطة العسكرية للموقع في محاولة لفض الاشتباكات ووقف إطلاق النار بين القريتين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...