الخميس، 18 يوليو 2013

أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط تستنكر تجاهل الحكومات المتوالية قبل وبعد الثورة لأعضاء هيئة التدريس بجامعات الصعيد في التشكيلات الوزارية


أساتذة جامعات الصعيد يستنكرون تجاهلهم في التشكيلات الوزارية
استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تجاهل الحكومات المتوالية قبل وبعد الثورة لأعضاء هيئة التدريس بجامعات الصعيد في التشكيلات الوزارية.
وقال الدكتور جمال محمد علي، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط في تصريحات صحفية، إن تجاهل الرؤساء اختيار أحد أساتذة جامعة أسيوط أو أي جامعة من جامعات الصعيد الذين يمثلون 10 محافظات تسبب في إصابة أعضاء هيئة التدريس والممثلين الشعبيين بالاستياء والغضب الشديد.
وانتقد عميد تربية رياضية أسيوط، عودة وزراء سابقين تمت إقالتهم من قبل للوزارة الحالية في التشكيل الجديد، مما يؤكد عدم وجود دقة أو بحث في الاختيار؛ مؤكدا أنه طالب هو وعدد من أعضاء المجلس خلال مجلس الجامعة الذي عقد مؤخرا برئاسة الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، بإصدار بيان من المجلس يتضمن تحفظ مجلس جامعة أسيوط علي تجاهل الأساتذة الأكفاء الذين يقيمون في أسيوط وينتمون للجامعة من التشكيل الوزاري رغم مشاركة المحافظة في تظاهرات 30 يونيو ووقوع ضحايا من أبناء الجامعة، وأنهم يرفضون تجاهلهم في التشكيل الوزاري والمحافظين مما تسبب في إهمال دور الجامعة وأعضائها.
وأكد أن جامعات الصعيد تضم أكثر من 2500 أستاذ، من بينهم 800 بجامعة أسيوط لم يقم الرئيس باستدعاء أحد منهم لمقابلته خلال التشكيل الوزاري سواء في عهد الإخوان أو بعد إقالتهم.

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...