الاثنين، 17 يونيو 2019

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى



أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد بإلقاء القبض على ”طفل 13 عامًا“ بعد دهس مهندس زراعي يدعى ”أحمد صلاح ومقيم أبوتيج“، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، وهو في طريقه للمستشفى بسيارة الإسعاف متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة بطريق أسيوط سوهاج، أمام مطعم عباد الرحمن دائرة مركزأبوتيج.

كما تبين أن السيارة التي صدمت المهندس تحمل لوحة هيئة برلمانية، يقودها طفل لم يتعد 13 عاما، ولم يكن في حالته الطبيعية، ولم يتحكم في قيادة السيارة فأودى بحياة المهندس قتيلاً.

على الفور تم القبض على الطفل، وبالفحص تبين أن السيارة ملك النائبة سهير الحادي عضو مجلس النواب المصري عن دائرة أبوتيج بمحافظة أسيوط  وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...