الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

بالصور.. أسيوط تحتفل باليوم العالمى للطفل ذوى الاحتياجات الخاصة




                                   باقى الصور













 نظمت شركة أسمنت أسيوط صباح اليوم الثلاثاء احتفالية كبرى فى ذكري اليوم العالمي للطفل المعاق بمشاركة381طفلاً و129مشرفاً بإجمالي عدد 510 مشاركين من الجمعيات الأهلية

، ومراكز ومؤسسات التأهيل المختلفة ومديرية الشئون الاجتماعية والتربية والتعليم وشركة مياه الشرب .
بدأت فعاليات الاحتفالية، بالفقرات الفنية وعروض الفيديو، وتم تكريم اللاعب بنادي الأسمنت أحمد عاطف بطل مصر فى بطولة العرب، وتكريم الأمهات المثاليات .
بحضور برهان الدين مصطفى نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط، وعادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وسيد زكريا مدير الرياضة بأسيوط، وأحسن فارق زكي مدير الأنشطة والعلاقات المجتمعية، وفوزية عبدالحليم عيسى مدير التربية الخاصة، ومحمد مصطفى مدير عام التعليم .
ويهدف الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي يقام في 3 ديسمبر من كل عام إلى زيادة الوعي لدى المجتمع بحقوق المعوقين، وتمتع الأشخاص ذوي الإعاقة بحقوق الإنسان والمشاركة في المجتمع بصورة كاملة، وعلى قدم المساواة مع الآخرين، والمكاسب التي يمكن جنيها من إدماج المعاقين في كل جانب من جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعاتهم.
ومن جانبه أوضح برهان مصطفي نائب رئيس الشركة أن الاحتفالية جاءت فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركات ودورها فى التواصل مع منظمات المجتمع المدنى دعما لروح التنمية والتى بدأت تتنامي بشكل كبير فى محافظة أسيوط  ، وأوضح برهان أن الشركة مستمرة فى التواصل مع الهيئات والمنظمات لتحقيق تنمية حقيقة داخل المجتمع.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...