الجمعة، 23 أغسطس 2013

عصابة مسلحة تخطف قبطي بقرية الحبالصة بمركز القوصية بأسيوط وتطلب فدية نصف مليون جنيه


http://akhbarelyom.com/images/images/large/520132241623.jpg خطفت عصابة مسلحة،  مواطناً مسيحياً من قرية الحبالصة بمركز القوصية، مدينة أسيوط، أثناء حراسته لمنزله - تحت الإنشاء-، وطالبت العصابة فدية نصف مليون جنيه للإفراج عنه.
وذكر، "عوني.ن"، أحد سكان القرية، أن المواطن وحيد منعم، 35 سنة، مقيم بقرية الحبالصة، كان قد قرر حراسة منزله تحت الإنشاء لوجود كميات كبيرة من الحديد والأسمنت استعداداً لإنشاء دور جديد في المنزل، وقامت سيارة ربع نقل بها ركاب ملثمون مسلحون، باختطافه قبل الفجر بساعات قليلة، وقاموا بالاتصال بأهله بعد ساعتين من خطفه ومطالبتهم بفدية نصف مليون جنيه.

كانت قرية السراقنا منذ اربعة أيام شهدت اختطاف "رؤوف حنا" وعندما حاول شيخ قرية التمساحية، إنقاذ المخطوف فأطلق المسلحون عليه النيران مما تسبب في إصابته بإصابة خطيرة أودت بحياته.
وتعددت حالة الخطف في قرى الدير المحرق بشكل خطير مما تسبب في ذعر الأهالى من خطف أبنائهم، وناشد الأهالى الأمن والقوات المسلحة بسرعة القضاء على البؤرة الإجرامية في المنطقة.


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...