الأربعاء، 29 يوليو 2015

في احتفالات أسيوط بافتتاح قناة السويس .. تدشين هشتاج "أسيوط بتفرح" على مواقع التواصل الاجتماعي وبالون طائر وعروض فنية واستعراضية بالميادين



ناقش المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في اجتماع موسع مع قيادات العمل التنفيذي ورؤساء المراكز والمدن والاحياء بمحافظة أسيوط الاستعدادات الخاصة باحتفالية أسيوط بافتتاح قناة السويس الجديدة بحضور جمال عباس سكرتير عام المحافظة واللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد المحافظة.
تناول الاجتماع استعدادات محافظة أسيوط للاحتفالات التي ستقام بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة من مشاركات قصور الثقافة ومديرية الشباب والرياضة والهيئة العامة للاستعلامات كما تطرق الاجتماع الى ترتيبات الحفل الرئيسي بأحد ميادين محافظة أسيوط وطبيعة تنظيم الفقرات والعروض ومشاركة الفرق الفنية .
وقال المهندس ياسر الدسوقي أن احتفال كرنفالي كبير سيتم إقامته في محافظة أسيوط قبل موعد افتتاح قناة السويس الرسمي ليحضره مواطني أسيوط كافة مع تنظيم عدداً من الميادين لاستضافة شاشات عرض كبيرة يوم الافتتاح الرسمي للقناة .
كما أعلن عدداً من شباب المحافظة عن تدشين هاشتاج جديد على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "أسيوط بتفرح" ليكون معبراً عن فرحة أهالي محافظة أسيوط ومشاركة أعداد من البالون الطائر لاول مرة في احتفالات أسيوط.
ووجه المحافظ تعليماته إلى قطاع الثقافة لعمل عروض فنية وموسيقية وغنائية وأكد مشاركة مراكز الشباب في هذه الاحتفالات وذلك تعبيراً عن فرحة شعب أسيوط بمشروع قناة السويس الجديدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...