السبت، 2 يوليو 2011

61% و95.5% نسبتا النجاح فى امتحانات دبلومى الثانوية الفنية والنتيجة تظهر غدا على النت فى تمام الثامنة مساءا .. انتظرونا


قبل يوم واحد من إعلانها رسميا قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم إن نسبة النجاح بامتحانات الثانوية الفنية قاربت على 61% لدبلوم الـ3 سنوات و95.5 % لدبلوم الـ5 سنوات.

وأضافت المصادر أن وزارة التربية والتعليم ستعلن نتيجة جميع طلاب الثانوية الفنية، وعددهم يزيد على نصف مليون طالب، على موقعها الإلكترونى الرسمى فى تمام الثامنة من مساء غد الأحد بعد 8 ساعات من إعلان الوزارة رسميا لنسب النجاح خلال مؤتمر صحفى تعقده ظهر غد، وسيعتمد الدكتور أحمد جمال الدين موسى النتيجة على أن يعلنها للرأى العام الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفنى والتجهيزات بالوزارة، فيما ستصل النتيجة لمدارس الثانوية الفنية صباح بعد غد الاثنين.


من جهته رفض الدكتور محمود أبو النصر الكشف عن مؤشرات النتيجة النهائية ونسب النجاح العامة وفى كل تخصص من تخصصات التعليم الفنى، وقال أبو النصر فى تصريحات لليوم السابع إنه سيعلن النتائج كاملة خلال المؤتمر الصحفى غدا وأنه غير مسئول عن المعلومات التى تنشر عن نسب النجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...